دائما هناك أهداف .. دائما على أساسها توجد أفعال .. حاولت في مدونتي هذه أن أحقق بعض من هذه الأهداف .. بعضها حققته والبعض الأخر لم يجد حظه في الإنتهاء أو ربما الظهور من الأساس ! ولم يكن خطأ أحد سوى تكاسلي وربما البعض في إنشغالي الكثير بالعمل ..

طبعا مع الوقت تغيرت أو ربما بلفظ أدق تطورت أهدافي بشكل كبير (سأتحدث أكثر عن هذه الأهداف وعلاقتها بالتدوين في المدونة الجديدة إن شاء الله) .. ووجدت أنه من المناسب أن نبدأ حياة جديدة مدونتي وأنا في مكان أخر 🙂 ..

اما عن تجربتي في هذه المدونة على موقع WordPress فهي حقا إستضافة للمدونات أكثر من رائعة ربما يعيبها فقط هو عدم القدرة على إضافة أي نوع من أنواع الـ scripts لمدونتك وهو ما عطل الكثير من الإمكانات .. لكن أهم ما سأذكره للموقع هو خدمة العملاء الرائعة في حل المشكلات ..

وعن تجربتي الشخصية مع مدونتي فهي حقا كانت رائعة بكل المقاييس .. أذكر الفرق بيني وبين نسختي الماضية التي نشرت اول التدوينات في المدونة حقيقي كان شخصا مختلفا تماما ولا أنكر أبدا ان لمدونتي كان دور كبير في هذا .. سواء لإحتياجي لقراءة المزيد سواء في مجال التقنية أو خارجه .. أو بالتعرف على المزيد من الأصدقاء ذوي الإهتمامات المشتركة وربما المتطابقة في بعض الأحيان زاد من خبراتي بشكل كبير .. فشكرا لكم جميعا 🙂 ..

وأخيرا المدونة الجديدة على هذا الرابط أو من هنا
ورابط الخلاصات RSS

السلام عليكم
🙂

مدونة الديكاميرون .. عن الأدب و الكتابة والفلسفة والفنون

Advertisements