خالي العزيز ..

  • تذكر يا خالي منذ سنوات .. تذكر عندما كنت تمسك بيدي الصغيرة وعرفتني لأول مرة على المكان الذي يسمى مكتبة ..
  • تذكر عندما كنت تأخذ بيدي وتعرفني على العالم وكنت في قمة السعادة وأنت تعاملني كالرجل الكبير وأنا مازلت إبن سنوات معدودة ..
  • تذكر عندما كنت تهديني كتبك وتقرأ معي وتناقشني وأنا بالكاد أفهم ما أقرأ ,, وأتعجب كيف يمكن أن يفهم شخص ما تلك الكلمات المرصوصة على الورق في سطور ..
  • تذكر عندما كنت تعلمني كيف أفكر وأحلل الأمور .. كيف فاجأتني بأنك بطل في لعبة الشطرنج عندما كنت أعتقد أن الشطرنج موجود في روسيا فقط !
  • تذكر كيف كنت مهيبا في كلامك ,, مقنع في أرائك .. طالما أقنعتني بالقليل من الكلمات وصححت أفكاري بأبسط الكلمات ..
  • تذكر كيف كنت أكون فخورا وسعيدا عندما كانت تشبهني جدتي في صغري بك وأنا أمسك الكتاب وأقرأ أو جالس ألعب الشطرنج وحدي ,, كيف كانت تقول لي إنك مثل خالك أتمنى أن أراك مثله ..
  • تذكر كيف كان يشبهني الجميع بك في تصرفاتك التي كانوا يتعجبون منها في الغالب لإني لم أراك تفعلها .. كنت أقول لهم لقد ورثتها منك !
  • تذكر مرة عندما أصلحت لك جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك ,, وكيف كنت سعيدا بذلك وأخبرتني أرى حب هذا الجهاز في عينيك فلا تترك شيئا تحبه ,, وقد فعلت ..
  • تذكر أنك من أصررت أن تضع أول إختيار لي في رغباتي الجامعية هو دراسة نظم المعلومات وأخبرتني أن لا أخبر أحدا بذلك ..
  • تذكر كم شجعتني وكنت بجانبي في حين تخلى عني أقرب الناس لي في الدنيا ..
  • تذكر كيف كنت تعاملني كأبنك وكيف كنت تجعلني أشعر ان زوجتك هي أمي التي لم تنجبني ..
  • تذكر كيف تعلمت منك المثالية كزوج وفي تربيتك لبناتك ؟؟
  • خالي ووالدي العزيز رحمك الله وغفر لك ,, فقد كنت من أعز ناس الدنيا على نفسي ..

    عزيزي يا من تقرأ تلك الكلمات .. دعوة منك بظهر الغيب ربما تكون سببا في مغفرة لرجل من أصحاب الفضل علي ..

    مدونة الديكاميرون .. عن الأدب و الكتابة والفلسفة والفنون

